ميسا يعلن عن وظائف جديدة للضباط والمهندسين البحريين المصريين 

Facebook
Twitter
LinkedIn

أعلنت شركة  ميسا عن طريق مالك الشركة الربان / عادل جمال، عن حاجتهم إلى ضباط ومهندسين بحريين للعمل على متن السفن المختلفة بشرط تواجد خبرات مناسبة للوظيفة المطلوبة، في ظل نشاط ملحوظ للشركة في الفترة الأخيرة في السعي إلي توفير فرص عمل متميزة للضباط والمهندسين البحريين المصريين.

مَصائِبُ قَومٍ عِندَ قَومٍ فَوائِدُ أحد الأبيات الشعرية الشهيرة  للمتنبي وهي لسان حال الوظائف المتاحة الآن، حيث تسعى الشركات الملاحية للحصول على خدمات الضباط والبحارة المصريين عوضاًعن الضباط والمهندسين الروس والاوكران نتيجة الأزمة الحالية.

علي جميع الضباط والمهندسين البحريين الذين لديهم خبرات سابقة على متن السفن ذات الأحجام الكبيرة ولديهم خدمات بحرية لا تقل الخبرة عن سنة للرتب الصغيره وسنتين للرتب الكبيرة ارسال السي في علي ايميل الشركه حيث ان الشركات الكبرى في احتياج شديد لهم بديل الروس والأوكران.

 

الربان/ عادل جمال

 أنواع السفن  المتاح العمل عليها

 

  • Bulk ships 
  • Container ships
  • Ro-Ro
  • Tankers

يتم ارسال السيرةالذاتية والتواصل مع الشركة عبر البريد الالكتروني كما هو موضح:

Cv@meesa.com.eg

Info @meesa.com.eg

شاهد المزيد من المعلومات عن توكيل ميسا

More to explorer

ماهي اتفاقية ماربول 1978073

ماهي اتفاقية ماربول 1973/78؟

اتفاقية ماربول هي الاتفاقية الدولية الرئيسية التي تغطي التلوث الناجم من السفن إلى البيئة البحرية، تضمنت الاتفاقية لوائح وإرشادات تهدف إلى الحد

المبادئ الأساسية للتأمين البحري

عقد التأمين البحري عبارة عن عقد بين طرفين بناء على بنوده يوافق الطرف الأول وهو المؤمن”هيئة التأمين أو جهة التأمين” علي تعويض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!
Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?